أسوَأ من العِتاب هو فُقدان رَغبتك به،
أن تَصِل إلى تِلك المَرحلة الّتي تتنهّد
فيها عن كُل ما في صَدرك ثُمّ تَمضي."
- JoinedMarch 12, 2021
- facebook: رجل's Facebook profile
Sign up to join the largest storytelling community
or
وإيّاك أن تُعاتب من هُنت عليه فلا عِتاب لمن استاباح؛ اذيتك..View all Conversations