‏أسوَأ من العِتاب هو فُقدان رَغبتك به،
أن تَصِل إلى تِلك المَرحلة الّتي تتنهّد
فيها عن كُل ما في صَدرك ثُمّ تَمضي."
  • JoinedMarch 12, 2021



Last Message
user40378842 user40378842 Jun 01, 2026 10:43AM
وإيّاك أن تُعاتب من هُنت عليه فلا عِتاب لمن استاباح؛  اذيتك.. 
View all Conversations