rxr987

مرحبآ كيفكم؟ 
          	
          	بخصوص اني طولت مرا عن التنزيل. 
          	
          	راح اسحب بس لفتره عشان الأمتحانات وارجعلكم تمام 
          	. 
          	. 
          	كونو بخير (. ❛ ᴗ ❛.) 
          	

rina__soft

https://www.wattpad.com/story/405873283?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=share_reading&wp_page=reading&wp_uname=broken_flower15
          
          أنيوهاسيو ʕ´•ᴥ•`ʔ 
          
          كيف الحال، اتمنى تكونِ بألف خِير ฅ^•ﻌ•^ฅ 
          
          _تصويت متبادل (ارده على حسب النجوم) 
          _تعليقات متبادل: 
          
          ∆تعلقي40ارده 
          ∆تعلقي1000ارده... 
          
          _قراءة حقيقة 
          تصويت، تعليق عكل الفقرات، متابعة.. 
          
          ثابتين ومردودين.. وطبعا بوافق
          
          رواية عن المخابارات... ساكون ممنونة بردكِ ايتها الحسناء واعتذر على الازعاج، وشكرا

rxr987

@ broken_flower15  مبينه حلو راح اقراها قريبآ
Reply

Namhooon37

لم يختر هذا العالم... بل أُجبر على العيش فيه.
          بين المافيا، الأسرار، والخيانات، تتشابك مصائر أشخاص لم يكن من المفترض أن يلتقوا أبدًا.
          وكلما اقتربوا من الحقيقة... ازداد الظلام حولهم.
          ✦ دُجى آل كريستوف ✦
          "ليست كل النهايات سعيدة... وليست كل البدايات بريئة."
          ✨ بعض الروايات تُقرأ... وبعضها تُعاش.
          فهل أنت مستعد للدخول إلى عالم آل كريستوف؟ 
          https://www.wattpad.com/story/411764346?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=story_info&wp_page=story_details_button&wp_uname=Namhooon37

rxr987

@ Namhooon37  اوه حبيت راح اشوفها
Reply

Lee_know_wife_143_2

انا صاحبة حساب 
          Lee_know_wife_143
          
          هاد حسابي الثاني اتمنى انك تـ تابعيه لان حسابي القديم راح، و رح ارجع انزل رواياتي بهاد الحساب، 
          
          و شكرا ❤

rxr987

@ Lee_know_wife_143_2  تمم
Reply

rxr987

@ Lee_know_wife_143_2  اوه مرا ثانيه
Reply

kim_tairye

بمناسبة فوز المنتخب العراقي وتعطيل الدوام تنزلي بارت جديد حبابه؟ 

kim_tairye

@ kim_tairye   اهم شي راحتك ولاتنسينا حبابه
Reply

rxr987

@ amam16450  اسفه لأن مانزلت كنت نايمه ومريضه هسه راح اكتب 
Reply

kim_tairye

@ amam16450  شكرااا والله فرحتيني
Reply

kim_tairye

احم احم اولا القصه مرة حلوة بس البارت ذا قصير وهاذ الشي عادي كا كاتبه جديدة انصحك تخلي كل ثنائي لحاله عشان تكتسبي متابعين اكثر وتنشهري اكثر وروجي لقصصك المستقبليه بقصصك اللي تكتبها الحين اذا تساليني ليش اني اقلك اكتبي قصه كل ثنائي لحاله بجاوبك اولا في ناس كتيره تحب تقراء هينوليكس او سونغتشان بدون شخصيات ثانويه وهاذا الشي اني احبه بصراحه ثانيا اذا تكتبي كل افكارك بقصه وحده هال شي راح ياثر عليك عشانك كتبتي كل افكارك مرة وحده فه انتي اكتبي كل ثنائي بقصه وانا راح ادعمك طول الوقت وباي قصه ثانيه صراحه عندي كثير كلام ابغى اكتبة بس نسيته* ابغى اقتل حالي من ذاكرة السمك الي عندي * المهم استمري  بالقصه سردك للقصه يجنن اتمنى اشوفك اشهر كاتبه «اول مرة اشرح وانصح لاحد لهاذة طريقه كتابتي عشوائية اتمنى تكوني فهمتي على ما لخبطتي » 

rxr987

@ amam16450  اممم راح اجرب اقره وحده واشوف
Reply

kim_tairye

@ amam16450  اني قريت أكثر من رواية فيها تشبيكه لهم وعجبتني صراحه
Reply

rxr987

@ amam16450  اول مرا ادري اكو تشبيكه لهيون وميني
Reply