rina__soft

5:59
          	
          	مستغربة ليه اهلي صارو يحبوني فجأة~
          	واصحابي رجعو يهتمو بي مثل قبل ~
          	وكل شي رجع جميل ~
          	ومستمعتة بريحة امي وابوي~ 
          	ومااريد تفوت اللحظة... ~
          	
          	6:00
          	
          	بس الواقع انو ذيك مو ريحتهم بل ريحة الدم الاشبه بصدأ~ 
          	وحياتي ماعتدلت ~
          	بل ذيك السبع دقايق بعد الموت ~
          	بعدما قطعت شرياني ورميت نفسي من سطح البيت~  
          	
          	قريبا/10000000000

AalaNagu

بصي انا عدهم روايتك حالا بس 
          انا مش عوزاكي تدعمي رواية لعنة نادر
          انا محتجاكي تدعمي رواية هنزل المقدمة والقلب الاول منها انهارده بعد ما اخلص قراءة روايتك 
          اووك اسمها هيكون نور في زنزانة الإكتئاب 

rina__soft

@AalaNagu  
            اي سلامة حبيبي شوية وودع 
            واصلة بالميزان 44k
            0كالسيوم 
            0فيتامين d 
            0 فيتامين b2
            نقص حديد 
            فقر دم 
            خفقان قلب 
            وفوقها الكولون العصبي 
            دعواتك وبس 
Reply

AalaNagu

@ AalaNagu  اووك ترجعي بالسلامه ☺️☺️☺️
Reply

rina__soft

@AalaNagu  
            اوكيه اوكيه ظل بس فحص اخير حول القلب وحول البطن اول مهرجع للبيت راح اشوفها دزيلي رابطها اول متنشريها 
Reply

rina__soft

5:59
          
          مستغربة ليه اهلي صارو يحبوني فجأة~
          واصحابي رجعو يهتمو بي مثل قبل ~
          وكل شي رجع جميل ~
          ومستمعتة بريحة امي وابوي~ 
          ومااريد تفوت اللحظة... ~
          
          6:00
          
          بس الواقع انو ذيك مو ريحتهم بل ريحة الدم الاشبه بصدأ~ 
          وحياتي ماعتدلت ~
          بل ذيك السبع دقايق بعد الموت ~
          بعدما قطعت شرياني ورميت نفسي من سطح البيت~  
          
          قريبا/10000000000

bellla_lnk

شوفو مين غير البروفايل واكيد دوقو دايما بيفوز (◠‿◕) (✷‿✷) 

bellla_lnk

@rina__soft  اه 
            مللللل
Reply

Human24human

حاكيني الله يخليك
          ونقلني ع شبابيك الليل
          وع سطوح الدار
          ليل وأوضة منسية
          وسلّم داير مندار
          عليت فينا العلية
          ودارت بالسهرة الدار
          ليل وأوضة منسية
          وسلّم داير مندار

rina__soft

@Human24human  
            حبيت حبيبي~♡
            ايلوف يو 
Reply

rina__soft

خلصت كيدرامة المتلاعب به ~♡
          صفقولي~♡
          
          تقييم الكيدرامة 10000000/10 ~♡
          
          المسلسل رهيب كله اكشن الافكار ولا الغلطة تجسيد السايكو 
          بامتياز، الدراما غير، برضو فيه قيمة انو الانسان يقدر يوصل لاي هدف اذا بذل جهدو، ومو كل انسان قريب يعني قريب يقدر يبعك بسبب سوء فهم واثبتت انو المال هو اساس كل شي والظلم لي يتعرض له الفقراء~♡
          
          تحكي عن اشخاص اثرياء يقتلون وتحصل التهم باشخاص فقراء بس البطل تحدى المستحيل ورغم العذاب الى انه اثبت براءته~♡
          
          حرفيا حبيت~♡
          
          غدا اطول يوم بالعالم مع من تشاركوه؟ ~♡
          احس لحالي مثل سنة لي فاتت~♡
          
          

rina__soft

@rxr987  
            حرفيا ناري 
Reply

rina__soft

@Human24human  
            حرفيا يجنن عمري 
            اول متتفرجيه خبريني تقييم 
Reply

rxr987

@ rina__soft  المسلسل رهيببب شفته اول مانزل 
Reply