rewayat_fr7

اصدقائي في مصر .. روايتي الاولى ( المطبوعة ) برغم خلافاتنا .. متوفرة الان في القاهرة مكتبة افاق .. وقريبا سوف تتوفر في العراق وفي موقع تقدرون تطلبون الرواية منه يوصل ( لجميع انحاء العالم ) .. 
          	مكتبة افاق / ١ ش كريم الدولة - من شارع محمود بسيوني ميدان طلعت حرب - القاهرة ..
          	هاتف  : 
          	٢٠٢٢٥٧٧٩٨٠٣+
          	٢٠٢٢٥٧٧٨٧٤٣+
          	
          	....
          	ملاحظة الرواية ليست متوفرة ع الانترنيت 

waatteen

@ rewayat_fr7   الف مبروك .. متشوقة جدا لقراءتها
Reply

riuart

@rewayat_fr7 
          	  بالتوفيق فرحوحاية ❤
Reply

lala_343

{"مشهد"} 
          
          
          سمعيني زين وفتحي اذانج تردين ابوج العار يطلع من السجن
          
          تنهدت وكلت :
          
          _اي اريد طبعا بس بابا حكموه اعدام و....
          
          قاطعني وهو يكول اشششش جاوبي علة كد السؤال بس
          
          _ اي اريد
          
          _ باعي ابوج محکوم اعدام شهر واحد ويعدموه يعني لو تبجون ليل ونهار ودم هم ما ينفذ وبعد شهر يتم الاعدام وخلاص يموت العار اذا انتي تردين اني اكدر اطلع ابوج بس
          
          باوعتلة بصدمة : شنووو شلون
          
          _ هاي لشلون فمعليج بية هاي عندي بس انتي وافقي على شرط واني اطلع الج بيوم ولليلة
          
          _شنو الشرط ؟
          
           https://www.wattpad.com/story/267562936?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=story_info&wp_page=story_details_button&wp_uname=ror_333&wp_originator=SJm8q2Uu7cFnDWfxss%2BLNsYK1nKfTxcW2uHEQXfqhee2%2FktzFXtJgvYeFJU7ZsSDcPjolurFbPLVddqk%2B0zKWyNeBUxRoEhKVudHtajO9KwjlRSUPWuRH83WlhZBCno0

mary0ma_meme

فروحه شوكت ترجعين تكملين رواية حب ابيض واسود  تعبت واني انتضر☹️☹️

Zainab205

مرحبا فرح 
          شلونج شخبارج
          صار ٤ سنين منقطعه عن القراءة واليوم اجيتي ع بالي
          مشتاقه لرواياتج بس احس نفسي فاقده شهيتي للقراءة
          اتمنى انو تنطيني الدافع حتى ارجع
          متابعتج من العراق
          من ايام دلوعتي♥️

kahrmann88

• المؤلفة كهرمان
          • الرواية : رسالة لا يقرؤها سوى ليلا 
          • رواية من وحي الحياة 
          • تبدأ أحداث الرواية في خمسينيات القرن الماضي في العراق وبالتحديد ببغداد عندما انتقل الإمام "ناصر" من جنوب العراق إلى بغداد ليسكن بمنزله المقابل لمنزل جاره " خورشيد " ايراني الاصل متزوج بثلاث نساء إيرانيات يعشن معاً بنفس المنزل الذي يحدث بداخله الكثير من الأحداث ، كان سعيد بحياته هو وابنائه وزوجاته ببغداد حتى أنهم لم يشعروا بأي غربة بين جيرانهم انجب ستة عشر طفلاً كان اخر الفتيان الثمانية ابنه " جعفر " بطل الرواية .
          • الذي كبر لوالدين ايرانيين الاصل لكنه يحمل الجنسية العراقية فكان قلبه خليط بين أصله ودمائه الايرانية وبين عشقه وحبه لمسقط رأسه بغداد ، ليكمل ذلك الخليط بوقوعه بحب "ليلى" ابنة جارهم الامام ناصر .
          • تمر أحداث الرواية بالكثير من التحديات الأصولية والمذهبية والطبقية كون " جعفر " شيعي و" ليلى " سنية ليزيد من تعقيد الأمور أمامهما لكن الحب الذي جمع بين قلبيهما ظل قوياً متحدياً لكل ذلك .
          • لكن فجأة يختفي جعفر ليصيح السؤال أين ذهب ؟؟ ولماذا اختفى هكذا ؟؟ وما الذي حدث له يا ترى ؟؟ لكنه ترك خلفه رسالة عنوانها ( رسالة لا يقرؤها سوى ليلا ).
          • تمتد أحداث الرواية لأكثر من عشرون عاماً تعاصر فيها الرواية تقلب الحياة و تغير الأشخاص بفعل الأحداث ، كما يحدث مع البطلان اللذان مرا بمراحل عمرهما من الطفولة إلى المراهقة ثم الى الشباب يحدث خلال ذلك الكثير والكثير من الاحداث التي تدور حول الحب والخيانة الحرب والأمان الفقد والشوق الانتظار والامل.
          
          أعتقد أنك ستحب هذه القصة: " رسالة لا يقرؤها سوى ليلا ( مكتملة / بالفصحى ) " بقلم kahrmann88 على واتباد https://www.wattpad.com/story/269881513?utm_source=android&utm_medium=com.whatsapp&utm_content=story_info&wp_page=story_details_button&wp_uname=kahrmann88&wp_originator=lxXVIXm9nJfmIbsRRxTpIjgy3dYKS2qdDKSryACExFlg5fkULx6UfOvSAlj1k5fmaQ5P%2Fn51E7wJlD1%2FWAR%2FGE9Qa8gRWeZYxogr8ChwZLB2loEohSn%2FBdM3e0PpMbOZ