omayda

كان بدي انشر بس للأسف الواتباد لهو رأي اخر 

oooghgokk

@ omayda  o(╥﹏╥)o 
Reply

omayda

 @ oooghgokk  اااااه انا بنفسي كنت متحمسة انزل او اكثر شي كان منشانك او كانت عندي افكار مره جميلة بس للاسف
Reply

oooghgokk

@ omayda  كنت منتظره البارت بفارغ الصبر  
Reply

oooghgokk

هايييي  U^ェ^U 
          
          كيفك بيبي؟ ⟵(๑¯◡¯๑) 

omayda

@ oooghgokk  كيفك قلبي 
Reply

oooghgokk

@ omayda  هاهاها :-D  +دوم يروحي  (⊃。•́‿•̀。)⊃ 
Reply

omayda

@ oooghgokk  بخير جميلتي ، ههه رجعنا لبيبي مره تانية 
Reply

oooghgokk

نسيت اقول لك (. ❛ ᴗ ❛.) 
          
          كيفك ياقلبي  ʕ´•ᴥ•`ʔ 

oooghgokk

@ omayda  o(╥﹏╥)o 
Reply

oooghgokk

@ omayda   (つ≧▽≦)つ  ياعمري 
Reply

omayda

المشكلة كلما اقرر اكتب بارت في القصة بيوقعلي شي
Reply

omayda

كان بدي انشر بس للأسف الواتباد لهو رأي اخر 

oooghgokk

@ omayda  o(╥﹏╥)o 
Reply

omayda

 @ oooghgokk  اااااه انا بنفسي كنت متحمسة انزل او اكثر شي كان منشانك او كانت عندي افكار مره جميلة بس للاسف
Reply

oooghgokk

@ omayda  كنت منتظره البارت بفارغ الصبر  
Reply

omayda

احمممم ياناس الاسطورة والمسيطرة والجميلة يمكن تنزل بارت عن قريب 

oooghgokk

@ omayda  اوك يروحي تصبحين على خير 
Reply

omayda

@ omayda  اكي هلء بنام غدا بنتكلم عسلي
Reply

oooghgokk

@ omayda  عملتلك متابعه يا قلبي 
Reply

omayda

لقد رجعت الاسطورة الى قبيلتها ومجدها 

omayda

@ omayda  اكي 
Reply

oooghgokk

@ omayda  اوك ياقلبي منتضرته 
Reply

omayda

@ omayda  امممم على حد علمي قريب 
Reply

oooghgokk

ممكن بارت يا حلوه ❤

oooghgokk

@ oooghgokk  حياتي شكراً  + البارت جميل مثل الكاتبه 
Reply

omayda

@ oooghgokk  حبيبت قلبي نزلتلك البارت 4 عملتو طويل شوي من شانك اوبس 
Reply

oooghgokk

@ oooghgokk  براحتك حياتي 
Reply

oooghgokk

 حياتي متى تنزلين بارت من قصه «مصاصي الدماء لا وجود لها» 
          

oooghgokk

 ابداع حياتي البارت تحفه حرفياً 
Reply

oooghgokk

@ oooghgokk   شكراً حبيبتي  + كنت متحمسه اله 
Reply

omayda

@ oooghgokk  نزلتها الان بس لأنك طلبتيها حلوتي ♡
Reply