nmj_iop

ابغى اكتب رواية عن ايتازومي ⁦(⁠◕⁠ᴗ⁠◕⁠✿⁠)⁩⁦(⁠◕⁠ᴗ⁠◕⁠✿⁠)⁩⁦(⁠◕⁠ᴗ⁠◕⁠✿⁠)⁩
          	_ حاليًا جالسة اقرا رياضيات 

user78522472

@ nmj_iop   بالتوفيق يا أسطورة.   
Reply

rina__soft

 @nmj_iop  
          	  خلصي دراستك ويفرجها ربي 
Reply

nmj_iop

ابغى اكتب رواية عن ايتازومي ⁦(⁠◕⁠ᴗ⁠◕⁠✿⁠)⁩⁦(⁠◕⁠ᴗ⁠◕⁠✿⁠)⁩⁦(⁠◕⁠ᴗ⁠◕⁠✿⁠)⁩
          _ حاليًا جالسة اقرا رياضيات 

user78522472

@ nmj_iop   بالتوفيق يا أسطورة.   
Reply

rina__soft

 @nmj_iop  
            خلصي دراستك ويفرجها ربي 
Reply

-MrsGlory

احا
          طالبة سادس
          
          دعواتنا معاج خية، بالتوفيق بإمتحان باجر

-MrsGlory

إن شاء الله دعواتنا معاج حتى تخلصين آخر امتحان ❤️
            وبصراحة بصراحة، ماكو شعور أحلى من أيام النتائج
            لو أبعثلك الفيديو الي سجلته اختي يوم نتائجي، تفرطين ضحك XD 
Reply

-MrsGlory

@nmj_iop 
            الله سترها هالمرة بس لا تعيديها، جسمكي يحتاج نوم كافي قبل الإمتحان، ولا تطلعين من البيت بلا ريوك
            وإذا ما لحقتي، مثل ما قلت، اخذي معاكي شي حلو بحالة إذا لا قدر الله هبط السكر عندك
            
            الحمد لله ❤️
Reply

-MrsGlory

@nmj_iop 
            إن شاء الله يكون أثر طيب ❤️
            يمعودة قولي يا الله، دام ما أجلتي شي ألف الحمد لله والشكر، بهالحرّ والتعب والجدول المحشوك وأيام فراغ قليلة بين المواد، إنجاز تطلعين من القاعة بلا ما تمسحين الدفتر، أنتي كفو وأنا جدًا فخورة بيج ❤️
            
Reply

Selena_ALwarfly

رواية جديدة بس ليش حذفتِ اللي قبلها.. زعلت >_<
          يارب ما تمسحيها هي أيضاً،،

Selena_ALwarfly

@ nmj_iop  اي بلييز رح انتظر تنزيل بارت كمان عشان اقرأهن مع بعض لا تعطلين.. وبالتوفيق في دراستك عزيزتي
Reply

nmj_iop

@Selena_ALwarfly  ما حذفتها بس فقدت الشغف فيها ادعي ما افقد الشغف بذي
Reply

nmj_iop

اريد اكتب رواية عن ناروهينا
          عندي رواية لسى ما كملتها تعرفوها 
          عندي رواية صيفية 
          عندي رواية نفسيه 
          عندي رواية تسود عيشتك
          وطبعا عندي تراكم دراسة ⁦༎ຶ⁠‿⁠༎ຶ⁩

RiriJk768

@nmj_iop الشغف ما يجي الا وقت الدراسة
Reply

Jkkkkkkkkkknn

@nmj_iop تراكم الدراسة يقهر
Reply

nmj_iop

هرمونات السادس _ اريد احذف الحساب واعتزل _ 
          

hf_44sss

@Jk_v_j_45 ممكن تقرأي وتتفاعلي رواية من وراء الانكسار حتى تنزل بارت19 بموت 
Reply

Eiji-kikumaru

@nmj_iop  لا تعوذي من الشيطان وأعيدي التفكير
Reply

Jk_v_j_45

@nmj_iop احاا العني الشيطان 
Reply

nmj_iop

اني انسانة بسرعة تفقد شغفها ، والآن اسئلة الامتحانات جدًا صعبة وآجلت للدور الثاني 
          
          المهم فقدت الشغف في كتابة الرواية ، بس جتني فكرة هي موجودة بس خطير وافكارها سوداوي لدرجة والنهاية مرضية بشكل مدري اذا اكتبها لان افكارها قوية واخاف افقد شغفي واتركها 

kimtaejk2

صحيح،  سمعت هواي يكولون هيج؛-؛
            ان شاء الله يجيبون البقية سهلة الكم،  و الله ما يضيع تعبكم
Reply

nmj_iop

@kimtaejk2  آمين ، لان حرفيًا الاسئلة مدا تبشر بالخير من البداية
Reply

kimtaejk2

سادس؟ الله يعينج و يسهلج  ؛-؛... 
Reply

Selena_ALwarfly

صباحووو كيفك؟
          نشرت فصل من نيلوفر ورواية جديدة بانتظار رأيك ♥︎

Selena_ALwarfly

@ nmj_iop ♥︎ اكيد يَ وردة رح اقرأهن بالليل
Reply

nmj_iop

@Selena_ALwarfly  اقرا وقت ما اكمل ان شاء الله 
            + نزلت فصلين من الرواية اتنمى يعجبك + وربي ناوية اقرائهن بس عندي ضغط ذي الفترة
Reply

nmj_iop

فصل جديد نزل..

user78522472

@ nmj_iop  متشوق لقراءته يا أسطورة 
Reply

kimtaejk2

مَدري): 
Reply

nmj_iop

@kimtaejk2  ليه؟ مع اني نشرته؟ ⁦•́⁠ ⁠ ⁠‿⁠ ⁠,⁠•̀⁩
Reply