سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك💛
  • بين حطام النجوم✨
  • JoinedJune 22, 2026


Last Message
maalaak00 maalaak00 13 hours ago
فكرت إني لو رحت على حسابي القديم راح أقدر أسوي نسخ للرواية وأعدل علي الأجزاء إلي أريدها وبعدين أنشرها، لكن طلع ما ينفع أسوي نسخ:)لذا راح اضطر اكتب من اول
View all Conversations

Story by نجمة
ألبرت by maalaak00
ألبرت
"لا تبكِ ألبرت، كن فقط بخيرٍ كما أردتُ لك دائمًا" فيكتور
ranking #58 in حزن See all rankings