llixill

مَرحباً ، 
          	أنا لا أمانع أن تٕنشروا على مِنصتي إبداعَكم ، لكن لا أسمَحُ بأيِّ روابط قِصص مُخِلة للآداب أن تُنشَر هنا! .
          	لستُ مستعدة لتحمُل ذنوبَكم! .
          	لذا رجاءاً يمنع نَشر أي رواية تتحمَل خلل أخلاقَي .

llixill

مَرحباً ، 
          أنا لا أمانع أن تٕنشروا على مِنصتي إبداعَكم ، لكن لا أسمَحُ بأيِّ روابط قِصص مُخِلة للآداب أن تُنشَر هنا! .
          لستُ مستعدة لتحمُل ذنوبَكم! .
          لذا رجاءاً يمنع نَشر أي رواية تتحمَل خلل أخلاقَي .

AssiaKhalis

بعضُ الوعودِ كُتبت لتبقى رغم الركام، فالحبُّ ليس دائماً في اللقاء، بل في ذلك الأثرِ العميق الذي تركه مَن رحلوا فينا، ليغيّر مجرى أرواحنا للأبد.
          ​كلُّ التضحيات التي بدت كأنها خسارة، كانت في الحقيقةِ بناءً لعالمٍ جديد. أستريا لم تكن مجرد أرضٍ للحرب، بل كانت ميداناً للوفاء الذي لا ينكسر.
          ​الحقيقةُ التي دفنها الزمن خلف أنقاضِ القصر.. أصبحت الآن مكشوفة.
          ​اكتشفوا النهاية، وتفاصيل الحكاية المكتملة في روايتي:
          نبضٌ خلف الركام ✨
          https://www.wattpad.com/story/412737921?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=share_reading&wp_page=reading_part_end&wp_uname=AssiaKhalis

AalaNagu

انا ادعم روايتك بس مش عوزاكي تدعمي رواية لعنة نادر 
          انا محتجاكي تدعمي رواية نور في زنزانة الإكتئاب 
          اووك  ☺️ 
          بليز اقرأيها وتفاعلي حقيقي معاها 
          واسفه لو ازعجك الموضوع ⁦(⁠╥⁠﹏⁠╥⁠)⁩

llixill

@ AalaNagu  لا أبشَري عيوني .
Reply

bzhjfbd