bbxxhm

أنا شخص ما يدور الود ولا تهمه الكراهية،
          	كل شيء عنده عادي وأحياناً تحت العادي.vi

_Raw-Nab_x

وليفت.قلبي.cc
          وشخصاً يخطو معي الصّعاب لا يُصعّبها علَي، 
          هيّناً لَيّناً لا يُشقيني في صُحبَتِه ❣️✨.

bbxxhm

@_Raw-Nab_x  
             فراشةٌ في هيئةِ صديقه
            إذا مرّت تركتْ في الروحِ بهجةً
            وفي الذاكرةِ حنينًا لا يغيب.
            ❣️❣️❣️❣️❣️.   .   .
Reply