Reci2011

شكرا لكل الداعمين لكن اعذروني ما اقدر انزل او اتجاوب كثير مع التعليقات عشان عندي اختبارات وشكرا احبكم برجع بعد يومين وانزل لكم البارت الجديد 
          	
          	بارد الدعم لكم لما ارجع عشان حكون فاضيه شكرا مره 
          	حنزل بعدها بستمرار لأن الأختبارات هاذي حقت نهاية السنة فــ حيكون فيه اجازه 
          	
          	باي ✨

Reci2011

شكرا لكل الداعمين لكن اعذروني ما اقدر انزل او اتجاوب كثير مع التعليقات عشان عندي اختبارات وشكرا احبكم برجع بعد يومين وانزل لكم البارت الجديد 
          
          بارد الدعم لكم لما ارجع عشان حكون فاضيه شكرا مره 
          حنزل بعدها بستمرار لأن الأختبارات هاذي حقت نهاية السنة فــ حيكون فيه اجازه 
          
          باي ✨

mayasimagination

بين استقرار قصرٍ مَلكيّ يَعِدُها بالذهب، وضباب شوارع لندن التي تجرّدها من قناع المثالية.. تقف الليدي فلورنس؛ حيث لكل وعدٍ ثمن، ولكل سقوطٍ أعين تتربص به
          https://www.wattpad.com/story/411326648?utm_source=ios&utm_medium=link&utm_content=story_info&wp_page=story_details&wp_uname=mayasimagination

nina_llii54

من يعرف شيئاً عن هذه الفتاة التي تركت منشورها على واتباد؟

Reci2011

@ nina_llii54  لا لم يختفي هذا هو بلفعل لماذا هل حدث شيء 
Reply

nina_llii54

@Reci2011 أجل، كنت معك، ظننت أن حسابك على واتباد قد اختفى.
Reply

Reci2011

@ nina_llii54  يا إلهي هل تتحدثين عني ان كان عني فأنا لا اعلم 
Reply

hxn_jsng

              ᰋ ᰋ    ☁   ݂     هـلـو !!݁
          
          
          
          
              ᰋ ᰋ    ݂     مـمـكـن تـدعَـمـي روايـاتـي؟؟ هَـدعَـم روايـاتكـ بَـردو !!݁
          
          https://www.wattpad.com/story/411936143?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=story_info&wp_page=story_details_button&wp_uname=hxn_jsng
          
              ᰋ ᰋ       ݂     اسـفـة عـلى الـإزعـاج !!݁
          

Reci2011

@ hxn_jsng  حبيبتي شكرا
Reply

Reci2011

@ hxn_jsng  يا عمري ثنكيو 
Reply

Reci2011

كيفكم يا حلوين 
          باركو لي حليت مشكلة الحساب و بيزنل البارت الثالث اليوم بأذن الله 
          سويت تعديل بسيط على البارت الثاني اتمنى يعجبكم بصراحه ما غيرت كثير بس طريقة السرد حسيت انها ممله فــ غيرت اشياء بسيطه جدا 
          
          القارئين الموجودين من اول هم الوحيدين اللي حيلاحظو التغير البسيط وبس والله انتظرو البارت الجاي
          
          
          شكرا لثقتكم فيني و اسفه مره ثانيه على التأخير وشكرا لنتضاركم 
          يتبع باي…✨
          
          رابط القصه للي مو عارفها 
          https://www.wattpad.com/story/405475518?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=share_writing&wp_page=create&wp_uname=Reci2011