Nowa-3

@Se_raa_z  
          	لتكملي هنا ، قلت لك لا أحب المحادثات الطويله تحت عباراتي. 

Se_raa_z

@Nowa-3 
          	  مش مشكلة
          	  همم فهمتك.... تمام.. لو كده ف اتسك امشيها مو مشكلة
Reply

Nowa-3

@Se_raa_z  
          	  اخخخ نعم  اشكرك على تفهمك ...سبق واخبرتك ان لدي مرض يجب أن ابقى هادئاً والا ستصيبني نوباته. 
          	  وها قد عرفتي سبب كلامي لك في المرة السابقة
          	  
          	  حالياً انا مصاب بنوبه لذا نعم عباراتي تصبح حادة وكذا واصبح عصبياً.
          	  لكني لا أقصد أي سوء، كان علي أن اترك الهاتف فقط.
Reply

Se_raa_z

@Nowa-3 
          	  همم يب.. حاول تتحكم فاعصابك اكثر اومال... 
          	  عموما حصل خير... مفيش داع للشكر.. اتمنى لك يوما طيبا
Reply

Nowa-3

@Se_raa_z  
          لتكملي هنا ، قلت لك لا أحب المحادثات الطويله تحت عباراتي. 

Se_raa_z

@Nowa-3 
            مش مشكلة
            همم فهمتك.... تمام.. لو كده ف اتسك امشيها مو مشكلة
Reply

Nowa-3

@Se_raa_z  
            اخخخ نعم  اشكرك على تفهمك ...سبق واخبرتك ان لدي مرض يجب أن ابقى هادئاً والا ستصيبني نوباته. 
            وها قد عرفتي سبب كلامي لك في المرة السابقة
            
            حالياً انا مصاب بنوبه لذا نعم عباراتي تصبح حادة وكذا واصبح عصبياً.
            لكني لا أقصد أي سوء، كان علي أن اترك الهاتف فقط.
Reply

Se_raa_z

@Nowa-3 
            همم يب.. حاول تتحكم فاعصابك اكثر اومال... 
            عموما حصل خير... مفيش داع للشكر.. اتمنى لك يوما طيبا
Reply

Nowa-3

كنت من قبل أبغض الكذب... الآن؟ أود حرق كل من يتقبله أو يحاول تجربته عليّ... وسأقول لك يا محترف الكذب: العجيب في الكذب أنه يبهرك بسحره الفوري، بينما يجيد جعل حياتك أكثر تشابكًا... قد تظن أنه ينقذك، ولكنه يورطك أكثر دون أن تعلم... لذا أنصحك نصيحة لوجه الله: تخلص منه حالاً... عليك أن تحذر الكذب أكثر مما تحذر الناس الذين استخدمت الكذب بسبب خوفك منهم.
          
          TES~