Nowa-3
@Se_raa_z لتكملي هنا ، قلت لك لا أحب المحادثات الطويله تحت عباراتي.
Nowa-3
@Se_raa_z اخخخ نعم اشكرك على تفهمك ...سبق واخبرتك ان لدي مرض يجب أن ابقى هادئاً والا ستصيبني نوباته. وها قد عرفتي سبب كلامي لك في المرة السابقة حالياً انا مصاب بنوبه لذا نعم عباراتي تصبح حادة وكذا واصبح عصبياً. لكني لا أقصد أي سوء، كان علي أن اترك الهاتف فقط.
•
Reply