N00rzero

الكاتبات عزيزاتي اللي تريد قراءة او تصويت متبادل لا تكتبوا على المنصة ادخلوا على احد الرواياتي واكتبوا شنو تريدين وآني انفذلكم اللي اكدر عليه♥. 
          	ما احب اشوف اي رسالة او رابط على المنصة لذلك اتمنى ما تخالفون هذا شي. 
          	
          	

N00rzero

الكاتبات عزيزاتي اللي تريد قراءة او تصويت متبادل لا تكتبوا على المنصة ادخلوا على احد الرواياتي واكتبوا شنو تريدين وآني انفذلكم اللي اكدر عليه♥. 
          ما احب اشوف اي رسالة او رابط على المنصة لذلك اتمنى ما تخالفون هذا شي.