هاييييي عارفة اني اتأخرت عليكم بس للأمانة فاقدة الشغف ومليش نفس اكتب ومعنديش افكار كتير لو عندكم اكتبولي وشجعوني لأن الرواية ملقيتش منها اي تفاعل وده خلاني اتوقف
هاييييي عارفة اني اتأخرت عليكم بس للأمانة فاقدة الشغف ومليش نفس اكتب ومعنديش افكار كتير لو عندكم اكتبولي وشجعوني لأن الرواية ملقيتش منها اي تفاعل وده خلاني اتوقف
عندي فكرة:
1.تقدري تعملي مثل انو ستراي كيدز كانوا 7 اعضاء مو 8
2.او مكان عضو سابق... اختاري عضو يكون البطل مثل ايان او هيونجين و يكون يعني مثل ترسيم و كره.... اشاعات و هيك... مثل اي ايدول و ملي مثل من اعداء الى اصدقاء....
حلو؟