Benna-

هاييييي عارفة اني اتأخرت عليكم بس للأمانة فاقدة الشغف ومليش نفس اكتب ومعنديش افكار كتير لو عندكم اكتبولي وشجعوني لأن الرواية ملقيتش منها اي تفاعل وده خلاني اتوقف

Ahyuuuuun

@ Benna-  عملت بارت شوفيه و اعطيني رأيك.... حسيت هذا البارت احسن بارت عملته و طويل.... اعطيني رأيك 
Reply

Ahyuuuuun

يمكن الحين رح اعما بارت في روايتي... كوني من اولين 
Reply

Ahyuuuuun

قيميلي اسمي و صورة حساب حلو؟ 

Ahyuuuuun

@ Benna-  تمام رح اعمله 
Reply

Benna-

@Ahyuuuuun اعملي لـفيليكس وخليها اكشن بدون رومانسية هتكون حلوة وتغير في نفس الوقت
Reply

Benna-

@Ahyuuuuun من عيوني
Reply

Benna-

هاييييي عارفة اني اتأخرت عليكم بس للأمانة فاقدة الشغف ومليش نفس اكتب ومعنديش افكار كتير لو عندكم اكتبولي وشجعوني لأن الرواية ملقيتش منها اي تفاعل وده خلاني اتوقف

Ahyuuuuun

@ Benna-  عملت بارت شوفيه و اعطيني رأيك.... حسيت هذا البارت احسن بارت عملته و طويل.... اعطيني رأيك 
Reply

Ahyuuuuun

يمكن الحين رح اعما بارت في روايتي... كوني من اولين 
Reply

Ahyuuuuun

عندي فكرة: 
          1.تقدري تعملي مثل انو ستراي كيدز كانوا 7 اعضاء مو 8 
          2.او مكان عضو سابق... اختاري عضو يكون البطل مثل ايان او هيونجين و يكون يعني مثل ترسيم و كره.... اشاعات و هيك... مثل اي ايدول و ملي مثل من اعداء الى اصدقاء.... 
          حلو؟ 

Ahyuuuuun

@ Benna-  تمام على راحتك 
Reply

Benna-

@Ahyuuuuun حبيت صراحة كتبت رواية ثانية بس مترددة فيها بصي هكتب الي كنت كتباها على افكار اضافية و شوية من فكرتك بس هغير تمام
Reply

Ahyuuuuun

الحين قريت روايتك تبع لينو و هان كنت مشغولة... استمري حلوة و عجبني جو رعب بس كثري بارتات و اجواء رعب  و يكون فيه بطلة اذا حبيتي.. ✨

Ahyuuuuun

@ Benna-على راحتك.. ✨
Reply

Benna-

@Ahyuuuuun 
            شكرا على رأيك
            صراحة مش هيكون في بطلة بس هيكون في بنت بس مش بطلة او كده وحاليا فقدت الشغف في الكتابة ف معرفش هنزل امتى
Reply

Benna-

اهلا عاملين ايه يمكن اتأخر شوية في تنزيل باقي اجزاء الرواية بس هتأخر ان شاء الله فترة اقل من اسبوع لو عندكم افكار ممكن احطها اكتبولي
          ♡

Ahyuuuuun

@ Benna-  لا تتأخري ترى بنتظرك ✨
Reply

Benna-

استعدوا لأن بكره هينزل اول بارت في الرواية بس الاكشن والاحداث هتبدأ من البارت الثاني والثالث
          سؤال: انزل بارت كل يوم او كل يومين