AssiaKhalis

الناس يقولون أحبك.... لكن داميان يقول :
          	لَقَدْ وَجَدْتُ أَبِديَّتِي فِي عَيْنَيْكِ.  

grain1

كيفك يا قمر

AssiaKhalis

@ grain1  لا حدفوه
Reply

grain1

@ grain1  ليش بقي
Reply

AssiaKhalis

تعرفي شو صار منعوني ان انشر اشهار لروايتي في حسابات ناس  مابعرف ليش  
Reply

grain1

ممكن تقرأي روايتي وتعطيني رأيك فيها بصراحة فارأيك يهمني وهل يمكننا أن نكون اصدقاء 

grain1

@ grain1  اكيد
Reply

AssiaKhalis

@ grain1  طبعا و لما لا و أنت أيضا إقرئي روايتي و أعطني رأيك بها  
Reply

AssiaKhalis

مرحباً جميعاً!  يسعدني أن أشارككم عالمي في روايتي 'ما بعد الكراهية'. كتبتُها بكل حب، وأتمنى أن تأخذكم في رحلة مختلفة؛ ففي هذه الرواية، حينما ينتهي زمن الكراهية، تبدأ حكايتنا الحقيقية.. ️
          ​إذا كنتم تبحثون عن قصة تأسركم من أول فصل، فهي متاحة الآن بالكامل، وأكون في غاية السعادة بمروركم، وتفاعلكم (نجمة وتعليق) إذا لامست مشاعركم. رأيكم يعني لي الكثير، وبانتظاركم هناك! https://www.wattpad.com/story/412620093?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=share_reading&wp_page=reading_part_end&wp_uname=AssiaKhalis
          هذا هو رابط رواية