-avinion
أتمنى إني ما أتخذ الهرب إلا وسيلة راحة وقتية فقط لا أكثر
-avinion
تصدق يا قارئ؟ بدل ما أجلس أدرس أفكر أهدم الكلية وأفصل بعض يلي فيها وأخلي البعض يتأدب تحت التهديد وأبني وأعطي كل واحد حقه
بالله كيف ينامون الليل وناس تدعي عليهم؟ أنتم أغبياء؟ خبروني فيه أجهل منكم؟ تراها دنيا تافهة يا عاقلين يا ناضجين يا أصحاب العقل السميك! فانية وأنتم ميتين لا محالة فليش قبح الذكر من بعدكم؟
بالله واحد بعقله يبدل الآخرة وحياة الخلود الأبدية بدنيا أنت ما تدري فيها كم حتعيش؟ معقول أنت غبي ومش شايف قدامك؟ جاهل لأي درجة؟ أه يعني عاجبك الجهل؟ سبحان الله
•
Reply
-avinion
يا ناس... قد إيش هي لحظة الفهم عظيمة
تعرف ايش تسوي وكيف تسوي وأي طريق ماشي وليش ومتى أنت تعرف كل شيء
أنا في مرحلة أقف فيها قدام باب الفهم لكن مش قادرة أعبره تماما. ومن حقي ما أفهم تماما بسبب قلة خبرتي
بس هذا مش سبب يخليك تهزئني كأني مجرم وخبير
قد إيش إني أفكر أعدل المكان يلي أنا فيه
وأملك قوة عشان أنهي كل هالظلم والتفاهة والغباء يلي قاعد يصير وأعالج القصة من جذور جذورها
•
Reply