- اضربْ.. فلا وعدٌ ولا ميعاد
- اضربْ.. تفرُّ بذُعرها الأوغادُ
  • الحشـد
  • JoinedMarch 31, 2021


Last Message
-9XSOL -9XSOL a day ago
‏وَلَستُ بِهَيّابٍ لِمَن لا يَهابُني ‏وَلَستُ أَرى لِلمَرءِ ما لا يَرى لِيا‏فَإن تَدنُ مِنّي تَدنُ مِنكَ مَوَدّتي ‏وَإِن تَنأَ عَنّي تَلقَني عَنكَ نائِيا...!
View all Conversations