Select All
  • من اميره الى قرصانه
    2.1M 172K 95

    إيرينا هي الأميرة السادسة لمملكة كاليفي والفتاه المنبوذة في الأسرة لكونها ابنة محظية الملك.. سئمت من حياتها المقيدة وكثرة محاولات قتلها.. كره اخوتها وتجاهل والدها وحقد الملكة نحوها.. في النهاية قررت في تلك الليلة الهرب من كل هذا وعيش حياتها بحريه ودون قيود.. وأول شيء خطر على بالها.. [لم لا أصبح قرصانه؟].. -تمت- 2019...

    Completed  
  • بسمة دامية /:/bloody smile
    49.2K 4.6K 41

    احيانا، يصور لنا عقلنا اوهاما؛ عسى أن يتوقف قلبنا عن البكاء الماً ؛و ذلك لان دموع الألم الداخلي قادرة على اغراق الأرض بالدماء، لكن حين تبصر أعيننا الحقيقة وترى ان كل شيء عبارة عن وهم لحظة ضعف، اغراق الكوكب سيكون لا شيء أمام ذلك الالم المذكرة وجدت لتكتب حقيقة تاريخنا لكن في بعض الأوقات نستخدمها لننسج يوما تمنينا ان ي...

    Completed  
  • الجانب المخفي
    22.3K 1.7K 52

    الحياة غير عادلة بتاتا، رغم كل الألم الذي تجعلك تتجرع منه فهي لن تكتفي بهذا فقط، الشيء الوحيد المضيء سيختفي، لتغرق في عالم الظلام دون هدى، الجانب المظلم الذي لطالما كان مخفيا سيظهر . ثم ماذا بعد؟ بين الظلام والظلم، نشأ الجانب المظلم للطفل الصغير.

  • سيريو
    168K 14.4K 41

    حين استيقظت , كانت لوحدها .. فاقدة للذاكرة .. بجانبها بطاقه هويه وشهادات مزوره عٌرِفَت فيها كذكر .. دليلها الوحيد كانت صورة لشاب يرتدي زيا مدرسيا .. لتلتحق بتلك المدرسة كفتى , بحثا عنه , وبحثا عن نفسها .. ... مكتمله..

    Completed  
  • أشِقّاء
    76.3K 7.3K 37

    في حُجرةٍ ضيقة... إضاءتها خافِتة... فتحَت الكتاب وبدأت بقراءة القصة لطفلها... كانت تقرؤها له دومًا... فتعلق بها وأحبها... فسمّى شقيقه على اسم بطلها... الذي عاش وحيدًا... ماتت أمه... فأضحى شقيقه يعني له كل شيء... كل شيء... كما قال يومًا... "لكأني لم أولـد إلا من أجله"... . . تم تغيير اسم الرواية إلى: "أشقاء".

    Completed  
  • 「WHITE EYES ¦¦ JK」
    2.9M 197K 22

    {مكتملة} "إن لم تستطيعي رؤيتي.. فاشعري بي"

    Completed