Select All
  • شجرة حياة ❤❤
    17.3K 1.4K 49

    لم تساندها الحياة في حياتها ولم تراف بها ظروفها قررت العيش بعيدا عن من ظلمها لتبدا مسيرتها في بلدة غير بلدتها شغف حب عطف لم تجده في حياتها فهل سوف يستمر ام لا ؟؟؟؟؟؟! تصنيف اول في شجرة 5/9/2020 ❤

    Completed  
  • ذات الرداء الأحمر
    55.8K 1.6K 18

    ذات الرداء الأحمر تمهيد خذ الكتاب من عنوانه... ثم أنظر لمحتواه... قد يبدو لك العنوان هاربًا من قصة هزلية... وقد تبدو القصة مبتذلة ولكن... انتظر قليلاً عسى أن تتضح لك الفكرة... أو انتظر للنهاية... لا تغرك البدايات... فالمظاهر تخدع حتى وإن كنت واثقاً من فحواها ...! بقلم " سهير بومدين ، آية محمود ، Vanilia "

    Completed  
  • وقع صريع لهواها
    182K 4.3K 15

    المقدمة اعتقدت أنه سيء الطباع كجميع من مثله ، لكنها صُدمت من أفعاله الذكورية ، نظراته الحنونة ، كلماته العابثة ، فأصبحت هائمة به كروحٍ ثانية لها.. .

    Completed  
  • my student
    1.3M 51.4K 67

    "انا طالب لديك تدرسني كأي طالب تدرسه.. و أنت معلم لدي تعملني كأي معلم أخر. أنتهى" لكن لسببٍ ما أنا أنجذبُ إليك، تركت كُل شئ خلفي و أصبحت أتبعك كالأعمى.. هل أنت تستحق هذا كُله؟

    Completed  
  • قصص واتبادية [كتاب ساخر]
    187K 22.5K 90

    كتاب يضم مجموعة قصص ساخرة عن اشهر انواع القصص في الواتباد، التي تتكرر امام اعيننا كل يوم، وتزيد كل لحظة، ولا يلاحظ كُتابها حتى اللصق والنسخ الذي يفعلونه. (الكتاب ساخر، لا يهدف للتقليل او الاهانة من اي كاتب بذاته، هدفه فقط هو القليل من السخرية البريئة من بعض الأفكار) غلاف: جنود التصميم

  • اجمل صور لايرن و ليفاي
    72.2K 1.8K 10

    اجمل الصور النادرة لليفاي و ايرين

    Completed