Select All
  • انا قبل ان التقيك
    568K 46.8K 26

    بقلم .. #آلٱمِـيّـره ٱلَمِـوٌسًـوٌيّـه ? قصه حقيقيه.. فتاة تتعرف على شخص عن طريق الخطأ ويقع في حبهاا ولكن لسبب هي فقط تعلمه تقرر ان تبتعد عنه .. تتدمر حياة الشاب على اثرهاا ثم تجمعهم الصدفه ثانيا هل سيستمر حبهماااا ام يلعب القدر دوره ويفرقهما؟!!! أحداث مشوقه اتمنى تعجبكم❤

    Completed  
  • حكايات اربعين ليلة فصلية
    1.3M 56.3K 48

    القصه كامله :-عندما يجتمع قلبين😍فيلعب لعبته القدر ليفرقهما فتذهب فصلية الى بيت اخيه وخلال ذهابها تمر في مرحلة قصص كثيرة خلال ٤٠ ليله تقع في مشاكل كثير ياترى هل ستؤثر هذا المشاكل على حبها ❤ ..

    Completed  
  • المغرورة و الأعمى
    1.6M 108K 36

    أجتماعية عاطفية قصة عائلة عراقية متوسطة الحال يقوم الأب بتزويج أبنتة الجميلة الى رجل أعمى بسبب افضال هذا الشخص على عائلتة الفتاة..

    Completed  
  • أهدتني عاراً
    2.2M 29.2K 6

    يكفيني كل ما أهديتيهِ لي لقد اكتفيت من غدرك وخيانتك ... من ألمكِ وأوجاعكِ .. كم كان صعباً رؤيتي لكِ بذالك المنظر البشع وبكل صلافةً تعتذرين ... كم وددتُ الشرب من دمائكِ لكي اشفي غليلي لم يكن ما أرتكبتهُ جريمةً ولا ذنباً.. كل ما فعلتهُ هو غسلاً لعاركِ الذي اهديتني إياه .. فوداعاً والى الجحيم ملقاكِ يامن وثقت بها واعطي...

  • ازمة ضمير
    7.4M 656K 67

    خمسه اسود من الانبار ولبوة واحده يعيشون حياة ينعدم فيها الضمير ويصبحون ذات قلوب قاسيه لولا الحب لما لانت القلوب...

  • في ارض الغرام انت دولتي
    4.4M 232K 47

    بقلمي ( هدى الموسوي) الاميره الموسويه قصه جديده اتمنى تنال اعجابكم ?❤️ ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم او يغير عناوينهم او اي شي بيهم وينسبهم لنفسه او لشخص ثاني (ذمه )

    Completed