Select All
  • حياة جانح حزين
    100K 8.2K 17

    هذه روياتي الرابعه تتحدث عن جامح وحيد يحب الاطفال لديه ماضى تعيس يتمنى الحصول على اصدقاء وامنيته الاكبر ان يحصل على صديقة لكن الجميع يخاف منه ويكرهه انتقل لمدرسة جديدة بسبب كسر يد احدهم هل سيتمكن من الحصول على اصدقاء ... استمتعوا بالقراءة لان هناك الكثير من الاحداث ^^ التصنيف :دراما حزن خيال رومانسي

    Completed  
  • قوى غريبه
    32.8K 2K 6

    ميناكو.. فتاه بالـ ١٧ من عمرها.. تمتلك قوى غريبه؛واذنان ذو شكل مضحك لاتعلم اي شي متعلق بعائلتها؟ فقط كل ماتعلمه انها هربت من تلك المنظمه التي كانت تكرس حياتها فقط لاجراء عليها بعض التجارب المميته؟ ترهب ميناكو من تلك المنظمه حِفاظاً على حياتها.. لتبدأ مسيرتها المليئه بالمواقف الغريبه..

  • عَـشِـقْـتُ مُـجـرِمَـاً
    2M 83.9K 40

    فتاة فخورة، مدللة، متسرعة.. مالذي سيحصل لهذه الفتاة، عندما تتحول من كونها مجرد طبيبة متدربة تتجنب ملمس الدماء، إلى جزء من المافيا؟ بين نعومة الأنثى ومايتطلبه الواقع من قسوة في صراع بين الغباء والذكاء، والتسرع ثم الندم أكشن، كوميديا، رومانسية، دراما مصممة الغلاف @bixie_ القصة قيد التعديل اللغوي

    Completed  
  • اصبحت محقق.. لأنتقم!
    23.9K 1.7K 16

    محقق اسمه "شيرو فريدل" يحاول الامساك بقاتل والدته منذ ستة سنوات.. و يحصل له الكثير من الاحداث و المفاجآت حتى يستطيع الامساك بقاتل والدته.. و يقابل قاتل والدته و يضطر لفعل الكثير ليستطيع حماية اصدقائه من هذا القاتل..

    Completed  
  • السجين (مكتملة)
    173K 12.4K 37

    الرغبة بالانتقام تسيطر على عقله، عشقهم للأشياء المحرمة جلب لهم الهلاك ، مات الأول والآخر اتهم بقتله .. لكن من القاتل؟ هل حقًا الشخص المسجون أم أن هناك شخص آخر أو بالأصح كائنات أخرى كالأشباح تسببت بموت صديقه؟!

    Completed