لا تفعل مالا تقدر عليه .... ولا تقطع وعداً لن تقطعه ..... ولا تكسر قلباً بعد إن كسرته سابقاً
سذاجتها جعلتها تكسر قلبها .... ليس مرة.... ليس مرتان .... بل ثلاث!.. أو إن هذا فقط بمخيلتها ؟
وإنه لم يُكسر أساساً ....وإن هذه هي مجرد لعبة من القدر ؟ ليجعلها تذوق كأساً مر بعد إن أذاقها
كؤوسً من العسل؟!...
بين شوقٍ وعذاب
بين حبٍ وفراق
يا ظلامَ الليــلِ يا طــاويَ أحزانِ القلوبِ
أُنْظُرِ الآنَ فهذا شَبَحٌ بادي الشُحـــــوبِ
جاء يَسْعَى ، تحتَ أستاركَ ، كالطيفِ الغريبِ
حاملاً في كفِّه العــودَ يُغنّــــي للغُيوبِ
ليس يَعْنيهِ سُكونُ الليــلِ في الوادي الكئيبِ
شكراً لمصممي الغلاف @noor105