ماذا تفعل حينما تفقد الامل بالحب ..؟
بالثقه ..؟
حينما يكون هنالك ثقب بداخلك تحاول ملأه
هذا مافقدته فتاتنا جين او
لكن في كل مكان هنالك تؤأمك المنشود الذي سيملئ هذا الثقب ثقه وحب ...
( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم )
تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم امامي تغير الى ياس وظلام ، الى كره وخيانة ، منذ علمت عن تلك اللعنة ، لعنة تتبعها لعنة .. وتتوالا اللعنات .
لاصبح غريقة الالم والاكتئاب ومع لحظات الصمت الحالكة اجد بريق الامل ، بريقا مليئا بالالم ..
لكنه الطريق الوحيد الذي تبقى لي لامضي قدما نحو حياتي ، لاعيش حياتي الطبيعية العادية كاي انسانة بشرية تموت ميتة طبيعية ويرمى على قبرها .. التراب
عذرا يا كاتب قصص الشواذ ، لست مخولا لقرائة قصتي او حتى تصفح صفحتي )
قصّة غريبة قليلاً حيث أن رومانسيتها قد استحلّتها.
بيك هيون؟ الفتى الذي أحببته والفتى الذي أشتاق إليه وهو بجانبي.
آيرين؟ إنّها أنا المحاصرة بين جدران حبّي وعشقي.
هذه القصّة تتحدّث عن حبٍّ بريءٍ وَحبٍّ نقي.
في النهاية هل ستنجح العلاقة بين بطلينا؟
وهل سيبقان صديقان أم ستتطوّر العلاقة؟