كيف رحلت عني ؟
وكيف جرؤت أن اقصيك عني ؟
كيف لا أبالي أنك جزء مني و أني بعدك لا أكون غير بقايا إنسان أرهقه الجنـون ؟
كيف كنتُ عند الرحيل ولم أهتز وقت الوداع ؟
كيف تركتك ببساطة ترحلين و أنا أشهد رحيلك الحزين في صمت كالموت ولا أعبأ نهاية الرحيل و لا أبالي عاقبة صمتي ؟
غريب كان رحيلك و غريب كان صمتي وكأننا إتفقنا بصمت أن نفترق .
٭٭٭٭
علاقتهما مد و جزر دائم .. لكن كل ثابت مصيره الزوال ، ذلك ما تقوله الرياضيات و ذلك ما تقنع به مريم نفسها لتتمكن من تقبل التغيرات التي تطرأ على علاقتها بزين بين الحين و الآخر ..
لكن هل يمكن للشك و القفز إلى إستنتاجات متسرعة أن يقتل عشقا عظيما في المهد ؟
و هل الصبر وحده قادر على إيصالها حيث تريد ، إلى قلبه ؟
أم أن الأمر سيكون أقوى من صلابة إرادتها ؟
#2015
٭٭٭٭
محاولتي الأولى و البسيطة لدخول عالم الكتابة فلا تبخلوا بالتعليقات و الملاحظات ♥
ثم سخرتُ قائلة :"بالحب الذي تتكلمون عنه أنا قد كفرتُ و له لن أقعَ يوماً، أتمنّع عنه و لا أقبل الموت..لأن الحب ضعف، والضعف ألم، والألم موت"
بعد هذا اليوم فقدتُني، كنت قد صادفت عيناكَ وبها ضعتُ ولم أجدني بعد
زين & أليسيا
#أول_رواية_لي
أعتذر على أول التشابترز..بما أنها أول رواية،ف رح تظنوا أني موزمبيقية أول مرة تتكلم عربي
أعتذر بشأن الأخطاء الإملائية والنحوية والصرفية
إن كنت ستضغط على زر "قراءة" فأنا أشكرك مسبقا...أنا هنا بفضل الله أولا ثم بفضلكم جميعا..أنتم عائلتي الثانية وعالمي الخاص،أنتم كل شيء جميل،أنتم الحياة...ولأنني أعشق القراءة والكتابة،أنا هنا من أجلكم جميعا !
Cover by : @NormaHadid
نشرت في : 2015/08/23
سألها " ماذا يعني اسمك ؟ " نظرت إليه و من ثم أتبعت نظرها بالقمر " يعني القمر الساطع باللاتينية .. سيلينا " نظر إلى عيناها بعمق و نظرة غريبة لم تحدد مشاعره " أنت اسمك .. " نظرت إليه .. كرر همسه " انت سيلينا "