Jk_v_j_45
- Reads 18,860
- Votes 1,806
- Parts 32
كاَن لها أمل صَغير فقط...الرغبة في العيش كإنسان طَبيعي
هل كان حلمَا؟ لا...لقد أصبح واقع
رأت نفسها مريضة بجروح الماضي...لكنها لم تعلم انه سيعالجها
«أنتِي مريضَةُ..أجل لكن... أنا مريض بحُبكْ»
«لستِي مَريضَة...لاَ تَستحِقين هذَا...»
«الثقة بك صعبة...أحبك...انت أملِي الوحيد...ذهابك سيقٰتُلني فَقط»
هارونو ساكورا...
أوتشيها ساسكي....
بدأت 12/8/2024
انتهت16/6/2026
الحقوق تنتمي لي....♡