Lar_ecy
- Reads 2,626
- Votes 345
- Parts 17
يقولون إن الحب جميل... لكن بالنسبة لتايهيونغ، كان مؤلمًا
عشر سنوات وهو يحب جونكوك في صمت، حتى خسره لشخص آخر... دون أن يعترف له يومًا
وحين ظن أن كل شيء انتهى، أخذه القدر منه للأبد
لكن بعد ثلاث سنوات...
عاد شخص يحمل نفس الوجه، نفس الاسم، ولكن ليس نفس الذكريات
فهل عاد جونكوك حقا؟
ام ان الاقدار لاتعطي فرصة تانية
Top: tea
Joungkook: bootom