farima_mx75
- Reads 924
- Votes 152
- Parts 4
حقيقية‼️
أحياناً، يكون الهروب هو الطريق الوحيد للغرق، وليس للنجاة.. ونحن في كلتا الحالتين، نركض نحو مصائرنا والسكين بظهورنا
"الخطيئة ليست دائماً ما نفعله سراً، أحياناً تكون الخطيئة هي الطيبة التي نمنحها لمن لا يستحق، فتكون ثمنها أعمارنا."
في ذاك البيت، كان الصمت يُسمع بوضوح، وكان الخوف يُتداول مثل السلام اليومي.. لم نكن نخشى الموت، بل كنا نخشى أن نعيش تفاصيله ونحن على قيد الحياة.
"هو لا يريدها حباً، بل يريدها 'ملكاً'.. والهوس حين يتغلف بالهيبة، يصبح سجناً لا جدران له، سجناً عيونه هي القضبان التي تحاصر الروح."
قيل لنا إن الدم لا يصير ماء، ولكنهم نسوا أن يخبرونا أن الدم نفسه قد يغرقنا حين يفيض عن حده!!
"هنا، حيث تتوقف الأنفاس وتتحدث النظرات، تبدأ حكاية بطلة لم تكن يوماً بطلة لنفسها، بل كانت شمعة تحترق لتضيء عتمة غيرها.
ما بين وعدٍ قُطع في المهد، وهوسٍ وُلد في زوايا الظلام، ضاعت خطوتها.
في هذه الرواية، لا توجد نهايات سعيدة بلا ثمن، ولا توجد حقائق دون دم..
استعدوا، فالصمت الذي يسبق العاصفة، غالباً ما يكون هو العاصفة بحد ذاتها."