من اغرب الروايات بأختلافها
لن توصف تلك الرواية بحروف أسمها يكفي لمعرفة ما هي
الرواية للبالغين فقط
من قلوبهم ضعيفه لا يقرأوها
تحت سن ال18اطلع وأن قرأت أنا لا احتمل مسؤلية
"أنا ابنة رجل علّمني أن الحياة معركة، وأن البقاء للأقوى... وابنة امرأة رحلت مبكرًا، تاركةً في قلبي فراغًا لا يملؤه أحد. بين صرامته وذكراها، عشتُ نصف حياة... لا أنا حرة، ولا أنا أسيرة
في خصم الضياع الطويل
بين ما أريد وما لا أريد
بين ماتفرضه علي الأيام
دومآ ما أشعر بأنه يتحتم علي الهروب والاعراض
لاأشعر بالصله لشئ محيط بي وكأنني طيف، ضل، صوره بلا هويه لا أعرف أين سأمضي بعدما قطعت كل تلك الطرقات!
كورقه خريف هشه تحملها الرياح أينما تشاء..