لست ذليلاً كي اُعز بقربهم انا عزيزٌ لا يُذل جواري لك أن تغيب لن أموت بغربةٍ فالأرض أرضي والمدارُ مداري."
روايتي تعتمد على محيطي والواقع لا أحب الخيال ولا اممن بالضعف
ولا اهتم بارضاء الناس أحب الصراحه والقوة وسرعة البديهه
لا أحب من يستغل الاخرين او يتحكم بهم أأمن ان لكل شخص
نضرته وثقافته وشخصيته
وراح أعتمد هذا الشئ في روايتي
روايتي فيها اكثر من شخصية وبس
احب الثقافة الشعريه
وانسدحوا بينامون و محمد نام وطبعاً محمد نومه ثقيل لو انفجرت عنده قنبله ماحس ، عبدالله ماجأه نوم جلس يتقلب سمع صوت بزر يبكي تعوذ من الشيطان غمض عيونه بس كل ماله يزداد الصوت محمد ي محمد قم ماتسمع الي انا اسمعه
محمد: مافي شي قراء اذكار ونم
عبدالله: قلبي مو مرتاح انا بطلع اشوف وش هالصوت
طلع عبدالله من الخيمه شغل تريك ( يعني كشاف ) جلس يقرا اذكاره عشان دقات قلبه تهدا استغرب عبدالله ان صوت البكي قريب من سيارتهم