...ش ش شدتحجي انته لا مستحيل ما اصدك
...هه لا حبيبتي صدكي وبعدج اصلا مشفتي شي
...اني اكرهككك اكرهك اكرهك اقسم بالله الا اخليك تندم ع كل شغله سويتها واعتبره هذا تهديد
...ههههههه ما عاش ولا راح يعيش الي ي هدد الباشا سمعتي يحلووه ؟!
باللهجة العراقيه تابعو الاحداث ."❤